وزير الصحة يزور منزل سيدة معانية ويطمئن على صحة حفيدها .. صورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - حسين السلامين- اطمأن وزير الصحة الدكتور غازي الزبن على صحة حفيد ســــيدة معانية كان يراجع برفقتها المستشــــــفى الذي كان يعمل فيه الوزير الزبن في مجال تخصصه الطبي قبل تســــلمه الحقيبة الوزارية.

وأوضحت الســـيدة المعانية أم يحيى لسرايا إن الوزير الزبن قد اتصل بها هاتفيا قبل يومين واخبرها بأنه ســيقوم بجولة تفقدية لعدد من المؤسسات الصحية في محافظة معان وانه ســـيزورها في منزلها.

وثمنت الســـيدة المعانية وأســـرتها جميعا المبادرة الإنسانية واللفتة الكريمة المتمثلة في زيارة وزير الصحة لمنزلها ومتابعته الجادة لوضع حفيدها الصحي رغم ضيق وقته وكثرة مشاغله ومســـؤولياته وارتباطه ببرنامج عمل رســمي وهام.

يذكر أن وزير الصحة الزبن قد تفقد يوم أمس مستشــفى معان الحكومي وعدد من المراكز الصحية في محافظة معان واطلع على مســـتوى الخدمات المقدمة فيها للمرضى والمراجعين.

هذا المقال "وزير الصحة يزور منزل سيدة معانية ويطمئن على صحة حفيدها .. صورة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق