أخبار اليمن اليوم : شبح الإفلاس يهدد البنك التجاري والعملاء يفقدون الثقة بإدارته ..!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شبح الإفلاس يهدد البنك التجاري والعملاء يفقدون الثقة بإدارته ..!!


-

كشفت مصادر خاصة عما سمتها نكبة (البنك الوطني الثانية) التي تهدد البنك التجاري اليمني بشبح الافلاس وضياع أموال المودعين لدى البنك كما حصل مع البنك الوطني قبل نحو اثني عشر عاماً ..

ولفتت المصادر إلى أن شبح الافلاس للبنك التجاري اليمني بات قاب قوسين أوأدنى من الخروج إلى الواقع ..

وحذرت المصادر كافة العملاء والمودعين من الوقوع في الفخ وتصديق الخديعة التي تمارسها ادارة البنك ..

وأشارت المصادر إلى أن الضخ الاعلامي وحملة البروباجند التي تنفذها إدارة البنك بتوزيع الجوائز مما تسميه بيت الاحلام وثلاث جواهر من السيارات الأوروبية التي رفضتها أسواق أوروبا وأميركا لوجود خلل وأعطال مصنعية ، وغيرها من الاجهزة المنزلية القديمة، تعد في مجملها واجهة الخديعة التي تمررها إدارة البنك على المودعين والعملاء ..

وأضافت المصادر ان ضجة الجوائز هي للتغطية على شبح الافلاس الذي يهدد البنك ، وان إدارة البنك تمارس الخداع وانها كمن يغطي(الضراط بالنحنحة)، وكمن يغطي (الفسوة بالبخور)حد وصف المصادر ..

ورجحت المصادر أن شبح الافلاس سيخرج قريباً رغم تلك التغطية التي ستصبح قريبا كمن يغطي ضوء الشمس بغربال، وأن اوضاع البنك التجاري اليوم اسوا من اوضاع البنك الوطني في ايامه الاخيرة قبيل انهياره ..

هذا المقال "أخبار اليمن اليوم : شبح الإفلاس يهدد البنك التجاري والعملاء يفقدون الثقة بإدارته ..!!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليمن السعيد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن السعيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق