تسليم ثمان مركبات أمنية مقدمة من السعودية لأمن وادي حضرموت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

‎تسلمت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت ، الخميس، ثمان مركبات نوع فورد من محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني مقدمة من المملكة العربية السعودية لرفد وتعزيز الأجهزة الأمنية بالوادي والصحراء.  

وتعتبر هذه الدفعة الثانية من مركبات أمنية سعودية سلمها المحافظ البحسني لأمن وادي حضرموت، منذ توليه منصب المحافظ بعد اتهامات له من قبل السلطة بوادي حضرموت بمنع الدعم الأمني.

وثمن مدير عام الشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني دعم الأشقاء في السعودية الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت.

  وفي ديسمبر الماضي ، وجه محافظ حضرموت بتوزيع 30 سيارة أمنية مقدمة من المملكة العربية السعودية للقطاع الأمني مناصفة بين ساحل ووادي حضرموت. 

وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت نهاية أغسطس الماضي تقديم العربات دعماً للشرطة في ساحل ووادي حضرموت لتتمكن من القيام بمهامها في ضبط الأمن.

وخلال زيارة المحافظ البحسني في شهر نوفمبر من العام الماضي لوادي حضرموت، أعلن عن خطة أمنية لوادي حضرموت سيتم رفعها للقيادة الشرعية لإقرارها غير أن ذلك لم يحدث.‎


هذا المقال "تسليم ثمان مركبات أمنية مقدمة من السعودية لأمن وادي حضرموت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصدر اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصدر اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق