بالفيديو- شاهد أكرم حسني في جزء جديد من "أبو شنب"رحيم ترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

01/31 23:19

كشفت قناة CBC عن إعلان دعائي جديد لفنان أكرم حسني من حملة "أبو شنب"، التي تهدف للتوعية بضرورة تحديد النسل.

ظهر أكرم حسني في الإعلان الجديد وهو بشخصية "أبو شنب" الذي يعاني من مشاكل في حياته بسبب تعدد الأبناء.

قال أكرم حسني إنه فكر في طرح إعلان "2 كفاية" في البداية، ثم ينتظر ليرى رد فعل الجمهور، ومن ثم تقديم عدة أجزاء منها، مشيرا إلى أنه ما زالت هناك العديد من الأفكار لتقديمها في هذه الحملة.

وأضاف أكرم حسني في مداخلة هاتفية لقناة dmc أن الحملة تهدف إلى أن يعيد المواطن التفكير في مسألة إنجاب الكثير من الأطفال، لأنه يجب أن يهتم الوالدين بتربية أبنائهما بطريقة صحيحة وتوفير الاهتمام المادي والمعنوي لهم.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أكرم حسني لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"، الذي يلعب بطولته مع الفنانة اللبنانية نور.

فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" قصة محمد سامي وسيناريو وحوار هشام هلال وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من نور وبيومي فؤاد وبدرية طلبة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات أكرم حسني السينمائية بطولة فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، والذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، تجاوزت 62 مليون جنيه مصري.


هذا المقال "بالفيديو- شاهد أكرم حسني في جزء جديد من "أبو شنب"رحيم ترك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق