بجهود مشتركة.. محافظ عدن ومأمور التواهي ينهيان تعثر بناء مدرسة أبن سيناء وتأهيل ثانوية “تمنع” دام سنوات طويلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

بذلت السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ أحمد سالمين، ومدير عام مديرية التواهي الأخ عبد الحميد ناصر الشعيبي، جهود كبيرة لاستئناف أعمال مشروع بناء مدرسة “أبن سيناء” الذي ظل لأكثر من 15 سنة، اضافة لأعمال ترميم مبنى ثانوية “تمنع” في منطقة البنجسار.

حيث تم صباح النزول إلى هاتين المدرستين، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة الدكتور محمد الرقيبي، ووكيل الشباب الأخ عبد الرؤوف زين السقاف، لإجراء عملية تسليم العمل للمقاولين، والبدء بالعمل بتمويل من منظمة (كير) العالمية.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم، أن استئناف العمل في هاتين المدرستين سياسهم كثيراً في تطبيع العملية التعليمة في مديرية التواهي ووسيخفف من ازدحام الطلاب في الفصول الدراسية.
مشيراً ان أعمال البناء والتأهيل ستكون وفقاً للدراسة الهندسية المعدة.

ونقل وكيل الشباب في محافظة عدن، شكر المحافظ أحمد سالمين، لمنظمة (كير) العالمية فرع عدن، على استجابتها السريعة وتكفلها بإستكمال مشروع بناء مدرسة “أبن سيناء”، وتأهيل ثانوية “تمنع” للبنات.
مثمناً جهود مكتب التربية والتعليم والسلطة المحلية في مديرية التواهي.

من جانبة، أكد مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد الشعيبي، حرصه على تدليل كافة الصعوبات ان وجدت أمام أعمال المشروعين، مطالباً الجميع بالوقوف إلى جانب أي جهود تخدم المديرية خصوصاً القطاع التربوي الذي تعرض لعبث الفاسدين خلال السنوات الماضية.

شخصيات اجتماعية في المنطقة قالت بأن ” إنهاء تعثر بناء مدرسة “أبن سيناء” وتأهيل مبنى ثانوية “تمنع” يعد إنجاز كبير انتظره أهالي المديرية كثيراً خلال السنوات الماضية “، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادات السلطة المحلية في المحافظة والمديرية وكذا مكتب التربية والتعليم، الذين بذلوا جهودا متواصلة ومشتركة لتسيير العمل في هاذين المشروعين الهامين.

حضر التسليم، مدير مكتب التربية والتعليم في التواهي الأستاذ/ أنيس حجر، و عدد من ممثلين منظمة كير العالمية فرع عدن.



هذا المقال "بجهود مشتركة.. محافظ عدن ومأمور التواهي ينهيان تعثر بناء مدرسة أبن سيناء وتأهيل ثانوية “تمنع” دام سنوات طويلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق