مصافي عدن تؤكد انحسار النار في الخزان المشتعل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت شركة مصافي عدن، انحسار النار في الخزان رقم 313 الذي اندلع فيه أمس الجمعة حريق هائل عقب انفجار يجري التحقيق لمعرفة ملابساته، وانتهاء خطورة الحريق بشكل كامل على المصفاة والمنشآت التابعة لها.

وتوقعت الشركة في بيان انطفاء النار بشكل كامل خلال الساعات القادمة، وأوضحت أن الانفجار الذي سمع دويه عصر اليوم السبت كان ناجماً عن الضغط الذي حدث عقب وصول النار إلى قاع الخزان المشتعل منذ أمس الجمعة.

وأشار البيان إلى أن الانفجار أسفر عن إصابات متفاوتة في صفوف العمال الذين كانوا يراقبون انحسار النار ويعملون على محاصرتها، مؤكداً أن الشركة ستبدأ بالتعاون مع السلطات الأمنية للتحقيق في أسباب نشوب الحريق.

وجددت الشركة التأكيد على أن الحريق الذي نشب في الخزان ليس له أي تأثير على منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية لمحطات توليد الكهرباء أو عمليات تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

هذا المقال "مصافي عدن تؤكد انحسار النار في الخزان المشتعل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أبابيل نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أبابيل نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق