الحمود يوعز بالتحقيق في استخدام قوة أمنية الغاز المسيل للدموع في الهاشمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردنيات - 12/01/2019 10:41

مدار الساعة - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين ، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا من المتشاجرين .

وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج .

مضيفا ان مدير الأمن العام قد اوعز إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "الحمود يوعز بالتحقيق في استخدام قوة أمنية الغاز المسيل للدموع في الهاشمي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق