تبادل التهاني على مواقع التواصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

هناء الحمادي (أبوظبي)

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم باليوم الوطني بكلمات صادقة، مؤكدين أن الاحتفال تعزيز للولاء والانتماء للوطن الذي يستحق البذل والعطاء.
وعن أبرز ما خطته أيادي المغردين في «تويتر» في «هاشتاق اليوم الوطني الـ 47» يقول فخر العرب من المملكة العربية السعودية الذي أراد أن يشارك أهل الإمارات الفرحة «أصدق التهاني والتبريكات لأهالينا وحبايبنا في دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 47»، أما سلمى خليفة فعبرت بقولها «الله يجعل أيامك كلها فخر وعز يا الإمارات، وذكر ناصر الغامدي من السعودية «أنا سعودي.. أنا إماراتي دائماً وأبداً».

أفخر بأمجادي
وبكلمات وطنية وصف المهندس محمد المرزوقي اليوم الوطني: «وطني أرجو العذر إن خانتني حروفي وأرجو العفو إن انقصت قدراً، فما أنا إلا عاشق حاول أن يتغنى بحب هذا الوطن»، وباختصار ذكرت نوف في تغريدة معبرة عن المناسبة «أعظم قادة، أسعد شعب، أحلى وطن»، وعبرت بشاير «إماراتي أنا، وأفخر بأمجادي».
وقال حمدان الكلباني في أبيات شعرية: اليوم يومك يا وطن، هامات ما تقبل ثمن، حب الوطن ورث ودين، أقسم بمن أجرى المزن، أنا على العهد المتين.

لا وطن كوطني
ووصفت «بنت بوظبي» هذه المناسبة «لا وطن كوطني، ولا رجل كأبي زايد كان بحرا في الكرم ونموذجاً فريداً في العطاء والإنسانية»، وفي حساب فرسان الإمارات قالت إينور من كازاخستان «تهنئة للإمارات في يومها الوطني من حفل سفارة دولة الإمارات في كازاخستان» وبعبارات الولاء والعز والفخر للوطن في اليوم الوطني عبرت هيا حمدان في تغريدتها «47عاما من الأمن والطمأنينة عشتي يا بلادي سالمة»، ووصفت أم مها اليوم الوطني بكلمات تنم عن حبها له «جميلة مدينتي وهي ترتدي زينتها، متلألئة فاتنة تترقب بشغف يوم اتحادها الـ47».حب الإمارات
ومن السعودية يقدم محمد عبدالله العتيبي التهنئة في تغريدته «نزف أجمل التهاني والتبريكات لدولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، كل عام والإمارات حكومة وشعب بأمن وأمان وسعادة ورخاء في ظل قيادتها الرشيدة»، ومن سلطنة عمان تشارك كلية البريمي الجامعية احتفال الإمارات بعرسها الوطني «نبارك للأشقاء في دولة الإمارات اليوم الوطني، عمان نبض ناطق بحب الإمارات».

هذا المقال "تبادل التهاني على مواقع التواصل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق