قيادة محور تعز تكرم مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية بمدينة تعز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

 

كرمت قيادة محور تعز اليوم رئيس مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية بمدينة تعز أنيسة اليوسفي تقديرا لجهودها الإنسانية في خدمة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودعم الجبهات المختلفة في محافظة تعز الصامدة ..

 

وفي مراسيم التكريم الذي أقيم في مؤسسة خطوات أشاد العقيد يحيى الريمي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز بالدور الإنساني الكبير الذي تبذله رئيس مؤسسة خطوات أنيسة اليوسفي في سبيل التخفيف من معاناة أبناء مدينة تعز من جرحى الجيش الوطني و المقاومة والمدنيين ..

وأكد الريمي أن إسهامات مؤسسة خطوات وبصماتها واضحة وقد استفاد منها الجميع لاسيما الأسر المتضررة من الحرب والمحتاجة والمشردة والنازحة والتي كانت المؤسسة متواجدة معهم وقدمت الكثير من المساعدات الإنسانية والإغاثية من مواد غذائية وإيوائية وغير ذلك..

من جهتها عبرت رئيس مؤسسة خطوات أنيسة اليوسفي عن شكرها الكبير وتقديرها العالي لهذه اللفة الكريمة من قيادة محور تعز.. مشيرة في الوقت نفسه أن ما تقدمه المؤسسة لا تساوي شيء أمام التضحيات الجسيمة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الوطن والذود عن كرامته وعزته وحريته..



هذا المقال "قيادة محور تعز تكرم مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية بمدينة تعز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق