التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الأهلي ومضر السعودي كرة اليد الأول في أول مباراة للفريق في مونديال الأندية لكرة اليد “سوبر جلوب خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية ، حبث تقام مباراة الأهلي والمضر السعودي اليوم في تمام الساعة السابعة ، وتذاع المباراة على أون تايم سبورتس والشارقة الرياضية.

يضم وفد “يد رجال الأهلي” المشارك في كأس العالم للأندية سوبر جلوب: عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وخاض الأهلي أولى جلساته التدريبية في السعودية أمس ، حيث أجرى الفريق دورات تدريبية مختلفة ، خلال تدريبات المجموعة الأولى استعدادًا للمباراة.

وشارك لاعبو الأهلي في قسم قوي ضمن البرنامج التدريبي ؛ أجرى خلالها الفريق تدريبات تكتيكية ، قبل أن يختتم المدرب التدريبات بقسم يشارك فيه جميع اللاعبين.

يسعى الأهلي في تلك المواجهة إلى الفوز من أجل بداية جيدة في البطولة ، خاصة أنه يشارك فيها للمرة الثالثة في تاريخه ، وأفضل مركز حصل عليه كان المركز الثاني والميدالية الفضية ، و يعود في طبعة 2007.

بدأ الشوط الأول بين الأهلي ومضر السعودي في الثواني الأولي من اللقاء.

النتيجة حتي الان سبعة مقابل خمسة لصالح الفريق السعودي.

أنتهي اللقاء بفوز نادي الأهلي بأول مبارياته اليوم.