التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأهلي والاسماعيلي ضمن الجولة الأولي من الدوري المصري ، علي استاد الإسماعيلية الرياضي ، يدخل النادي الأهلي اليوم أول مبارياته الرسمية بعد عدة مباريات للأستعداد لهذا اللقاء امام فريق صعب وند قوي وهو الأسماعيلي الدراويش هي من أقوي الفرق التي تواجه النادي الأحمر بشراسة وهو في أسؤ حالته بالرغم من هذا دائما تكون المباراة في صالحة ، اليوم سوف تحاول لاعبي المارد الأحمر تخطي أول عقبة في الدوري والخروج بالثلاث نقاط من مباراته اليوم.

يدخل نادي الأسماعيلي وهو كله طموح بالفوز بالمباراة بالرغم من عدة المشاكل التي تواجه الفريق ولكن سيحاول بكل جهد الخروج بثلاث نقاط أو التعادل الأيجابي او السلبي ليحصد اول نقاطه أمام الكبير النادي الأحمر.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والاسماعيلي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة اون تايم سبورت 1 ويعلق علي اللقاء غير معروف ..

نحن في بلد نيوز ، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 19 / أكتوبر / 2022، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين

مشاهدة مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشر

ويمكنك متابعة للقاء القوي بين فريقي الأهلي والاسماعيلي ، يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال لتوقعات النتيجة الخاصة بالمباراة اليوم.

تشكيلة الأهلي ضد الاسماعيلي

من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام فريق الاسماعيلي بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد الشناوى.
الدفاعأكرم توفيق _ محمد عبدالمنعم _ محمود متولى _ على معلول.
الوسطديانج _ حمدى فتحى _ طاهر محمد طاهر.
الهجومأحمد عبدالقادر _ سافيو _ محمد شريف.

تشكيلة الإسماعيلي ضد الأهلي

من المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي مباراته أمام فريق الأهلي بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد فوزى.
الدفاعأحمد محسن _ باهر المحمدى _ محمد هاشم _ حمدى النقاز.
الوسطمحمد حسن _ عمر الوحش.
الهجومأحمد مدبولى _ محمود الشبراوى _ عبدالرحمن مجدى _ حازم مرسى.

أعلنت لجنة تحكيم الاتحاد المصري لكرة القدم ، اختيار الحكام لمباراة الأهلي والإسماعيلي في بداية رحلة الفريقين في الدوري علي استاد الإسماعيلي ، ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري.

قررت علي حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري ، إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي بتحكيم محمد عادل ، بمساعدة سمير جمال ويوسف آل- بوساتي وتعيين رابع. القاضي احمد. جمال في غرفة الفأر وطارق مجدي ومصطفى عطية معه.

كشف رئيس النادي الإسماعيلي يحيى الكومي عن ملعب المباراة أمام الأهلي في بداية حملة الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز. وسيواجه الإسماعيلي الأهلي في الجولة الأولى. من بطولة الدوري المصري الأربعاء المقبل ، قال الكومي في تصريح لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: سيكون لقاء شيقا للجماهير. ”

“جاريد مدرب محترف محترم يعرف مسؤولياته ويريد كتابة التاريخ له. يريد الفوز بالبطولة سنساعده.” يعرف المدرب أن الوقت المناسب متأخر في أي ناد سواء داخل مصر أو خارجها ، وهو يدرك أننا سنأخذ مسؤولياتنا بجدية ونلتزم بجميع العقود ، وشرح الأزمة في حقوق اللاعبين والجهاز الفني ، ” نحن نفعل هذا “.

بداية موفقة لنادي الأهلي والاسماعيلي في أول مباراة لهم في الدوري ، ليشتعل الدوري المصري مع بدايته بأقوي المباريات الهامة والتي من المنتظر أن تبدأ بعد قليل.

مرور 15 دقيقة من اللقاء وما زال التعادل بدون أهداف حتي الان..

محاولات من جانب النادي الأهلي ولكن دون أي خطورة حتي الان ومع أستمرار المباراة وأقتراب الشوط الأول بدون أهداف يحاول الدراويش الخروج من المباراة بالتعادل.

بدأ الشوط الثاني من المباراة وما زال النتيجة كمان هي التعادل بدون أهداف.

أنتهي اللقاء بأول فوز لنادي الأهلي بهدف دون رد.