أخبار عاجلة
15 سبباً لتساقط الشعر بعضها سيثير دهشتك -
الزمالك يرفض رحيل كاسونجو فى يناير -
روتانا تطرح انتبه أحدث أعمال ماجد المهندس .. فيديو -
رسائل السيسي من باليرمو لحل الأزمة الليبية.. -

تصادم بطريق المنيا الزراعي يسفر عن مصرع طالبة جامعية

تصادم بطريق المنيا الزراعي يسفر عن مصرع طالبة جامعية
تصادم بطريق المنيا الزراعي يسفر عن مصرع طالبة جامعية

المصدر
أهل مصر

لقيت طالبة جامعية مصرعها، أثناء عودتها لمنزلها بإحدى قرى مركز مطاي بمحافظة المنيا، بعد انتهاء اليوم الدراسي بكلية الآداب جامعة المنيا، وكانت تستقل المقعد الأمامي بجوار سائق الميكروباص، عقب حدوث تصادم مع عربة كارو بطريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية صفط اللبن بمركز المنيا، لقيت مصرعها في الحال، فضلا عن نفوق الدابة التي تجر الكارو في الحال.

وكان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بمصرع يسرا م. س. ٢٠ سنة طالبة بكلية الآداب جامعة المنيا، فور تصادم ميكروباص أجرة متجه من المنيا الى مراكز شمال، مع عربية كارو بطريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية صفط اللبن مركز المنيا، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني اسحق شحاتة، بحدوث الوفاة بسبب كسر بالجمجمة، ونزيف بالمخ، وفشل في التنفس، ونزيف داخلي بالبطن، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المقال "تصادم بطريق المنيا الزراعي يسفر عن مصرع طالبة جامعية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

السابق تفاصيل انتحار «سيدة» بـ«طريقة بشعة» في قرية بسوهاج
التالى العسكرية: تأجيل محاكمة 304 متهمين في محاولة اغتيال النائب العام المساعد