علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشرت جرائم السرقة فى ضواحي وشوارع الإسكندرية خلال الفترة الماضية، قبل اكتشاف عصابة مكونة من 4 سيدات يدسون أياديهم في جيوب المارة، استعانوا بالخطط القديمة في أمور النشل حيث يقوما اثنتان منهن بالتحدث مع الضحية ويدخلا الأخرتان عليه ليستولوا علي ما يملكه من مال أو أي شئ يقع في أيديهن، وإذا شعر بهم الضحية تدخل خامسهم رجل المواقف الصعبة فيدخل بينهم ويمسك بالشجار مع الضحيه لكي يتمكنا من الهرب.

 

وكانت البداية عندما كان يجلسن الأربع سيدات يتشاورن

مع بعضهم البعض في كيفية الحصول علي الأموال دون تعب، واستعادوا شريط ذكريات إجرام السيدات فلم يجدوا طريقة غير سرقة المارة علي غرار ريا وسكينة، وبالفعل بدأوا رحلتهم في جني المال.

 

يقف اثنتين منهن علي ناصية الشارع يتفقدن المارة وينتظرون فريستهن لكي ينقضوا عليها، وبالفعل جاءت أول ضحية أمامهن قام اثنتين منهن بالتحدث معها، وقامتا الأخرتان بمخافلتها وسرقتها، تمت عمليتهن بنجاح ومرة تلو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأخري كثرت ضحاياهن، وأصبحوا يتناثرون واحد تلو الآخر.

 

ولكن لابد من المجرم أن يأخذ عقابه ومع الضحية الـ25 وأثناء سرقتها تم القبض عليهن.

 

وكانت قد وردت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية ، بقيام 4 سيدات ورجل، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى إرتكاب حوادث النشل باستخدام أسلوب المغافلة مُتخذين من دائرة قسم شرطة مينا البصل مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة لإستهدافهم تمكنت إحداها من ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 25 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "علي خطي ريا وسكينة.. 4 سيدات يسرقن المارة في الإسكندرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق