زوجة لمحكمة الأسرة: أهلي باعوني علشان الفلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقفت الزوجة صاحبة الـ 28 عام أمام قاضي محكمة الأسرة بزنانيري لتشكو آلامها التي عاشتها بسبب أسرتها التي باعتها بحفنة من النقود لرجل ثري بالرغم من أنه يزيد عنها بـ 15 عام.

دخلت الزوجة قاعة المحكمة وكان يعلو وجهها الحزن وجلست إلى أن جاء دورها وراحت تشكو معاناتها.. "والدى أجبرني على الزواج من رجل سئ السمعة

لم اتمكن من الرفض لأنني كنت صغيرة فى السن واعجز عن الوقوف أمام والدى ورفض العريس" .

وبصوت حزين أكملت الزوجة كلامها.. "باعنى والدي لرجل مسن اعتبرني خادمة له ويسلط على غضبه كلما أخطأت لم يرحم جسدى النحيل من الاعتداء الجسدى خلال فترة حملى، رأيت على

يدة كافه انواع العذاب والقهر وتحملت ما لا يتحمله أحد خاصه بعد اكتشافى أنه مدمن للمواد المخدرة بعد انجابى لطفلتى قررت تجنب زوجى".

 بكت الزوجة كثيرة وراحت تلتقط أنفاسها لتكمل حديثها كان يتعمد التحرش بى لدرجه انه ضرب ابنتى الصغيرة بسبب بكائها الشديد، ابنتى لم تتم عامها الأول وضربها لدرجه أنها فقدت الوعى من فرط البكاء هربت من الجحيم واقمت دعوى ضد زوجى بالطلاق وضم ابنتى إلى حضانتى بعد استحالة العشرة بيننا.

هذا المقال "زوجة لمحكمة الأسرة: أهلي باعوني علشان الفلوس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق