ضبط مصنع لإنتاج ملابس من مواد مجهولة المصدر بدار السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبط مصنع لإنتاج الملابس من مواد مجهولة المصدر بدار السلام.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد محمد رجائي مدير إدارة مباحث التموين بالقاهرة، يفيد بضبط "م.ح.ع" صاحب مصنع ملابس جاهزة كائن شارع حمدي جوده بدائرة قسم شرطة دار السلام ومقيم 43 تقسيم رئاسة الجمهورية ـ دائرة قسم شرطة البساتين، لإدارته المصنع بدون ترخيص واستغلاله في تصنيع كميات كبيرة من الملابس الجاهزة المقلدة ومجهولة المصدر مستخدما علامات تجارية لماركات عالمية غاشا بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتفتيش المصنع عثر بداخله 2000 قطعة ملابس جاهزة وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "ضبط مصنع لإنتاج ملابس من مواد مجهولة المصدر بدار السلام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق