بتهمة استعراض القوة والبلطجة.. النيابة العامة تحيل عادل شكل إلى المحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحالت النيابة العامة عادل شكل كبير مشجع نادي الاتحاد السكندري الذي ألقي القبض عليه بتهمة استعراض القوة والبلطجة، للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات التي تباشرها معه النيابة العامة بالإسكندرية.

 

يأتي ذلك بعد أن قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس عادل شكل، أحد كبار مشجعي نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذلك بعد أن نسبت له النيابة اتهامات استعراض القوة والبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء من خلال ظهوره في فيديو مصور وسط مجموعة من الأهالي في إحدى مناطق الإسكندرية وهم يرقصون بأسلحة بيضاء.

وكان عادل شكل قد ظهر برفقة عدد من المواطنين في فيديو تم بثه على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وبحيازتهم أسلحة بيضاء يرقصون بأسلحة بيضاء ولا يرتدون ملابسهم كاملة.

وعلى الفور، تم تحديد هوية الموجودين في الفيديو، وإلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة.

وينشر “القاهرة 24” الفديديو الذي تسبب في إلقاء القبض على عادل شكل ومجموعة من الأهالي، بعد انتشار الفييدو على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قوة من قسم شرطة سيدي جابر، قد ألقت القبض على المتهمين الثلاثة وهم كل من “عادل شكل” و”أحمد سواده” و”مروان البوك” وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

وتبين من التحقيقات قيام كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري وآخرين بالرقص بالأسلحة البيضاء بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة القبلية، احتفالا بوصول جهاز المتهم الثاني “أحمد سواده” استعدادًا لزفافه.

هذا المقال "بتهمة استعراض القوة والبلطجة.. النيابة العامة تحيل عادل شكل إلى المحاكمة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق