بالصور| "جثة" وإخلاء البيوت المجاورة.. كارثة داخل منزل في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت قرية الدير بمدينة طوخ بالقليوبية، واقعة مؤسفة، بوفاة شخص داخل حفرة بمنزله أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار.

تلقى العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من محمد الغنام، رئيس الوحدة المحلية بالدير التابع لدائرة المركز، بلاغًا يفيد مصرع «محمود. ك. ع» 40 سنة، عامل يومية، مقيم قرية كوم الأطرون بطوخ، أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل «عاطف. م. أ» هارب.

على الفور انتقل المقدم أحمد سامي، رئيس المباحث، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود حفرة داخل منزل الشخص الهارب تصل لعمق «8» أمتار، وأنها انهارت على المجني عليه وهو بداخلها ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتبين من المعاينة الأولية أن المنزل مكون من طابق واحد ووجود حفرة عميقة بصالة المنزل، وتم ضبط أدوات الحفر والتحفظ على المنزل وتعيين الحراسة اللازمة.

وتمت عملية استخراج الجثة بعد الاستعانة برجال الحماية المدنية، و«3» لوادر من مجلس المدينة بعد «9» ساعات عمل.

في السياق ذاته قال محمد خيري، رئيس مركز ومدينة طوخ، إنه تم إخلاء منزلين مجاورين للمنزل الذي حدثت به الواقعة نظرًا لتصدعهم جراء الحفر، مما يعرضهم للسقوط وخوفًا على الأسر التي تسكنه.

هذا المقال "بالصور| "جثة" وإخلاء البيوت المجاورة.. كارثة داخل منزل في القليوبية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق