مصادر قضائية: مواقع إخوانية زعمت وجود مجاملات في الحركة القضائية الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مصادر قضائية: مواقع إخوانية زعمت وجود مجاملات في الحركة القضائية الأخيرة | حوادث | جريدة الزمان
10156fe09d.jpg
جريدة الزمان
الجيش المصري

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر

حوادث الإثنين، 30 سبتمبر 2019 11:43 مـ بتوقيت القاهرة دار القضاء العالىدار القضاء العالى
عماد حسانين
2019-09-30 23:43:41جريدة الزمانlogo.png

قالت مصادر قضائية مطلعة، نإ مواقع إخبارية تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي وغيرها روجت كذبا عن وجود مجاملات في الحركة القضائية الأخيرة التي اعتمدها المجلس القضاء الأعلى حيث ادعت أن الحركة بها مجاملة للمستشار أحمد حمادة الصاوي نجل النائب العام وعبد الرحمن أحمد سعيد نجل المستشار أحمد سعيد نائب رئيس محكمة النقض بانتدابهما للعمل بدائرة مكتب النائب العام .
أوضحت المصادر أن المستشار أحمد الصاوي وكذلك عبد الرحمن احمد سعيد عضوين بدائرة مكتب النائب العام منذ ٣ سنوات والتي تضم نيابات أمن الدولة والتعاون الدولي والتفتيش القضائي والتهرب الضريبي والشئون المالية والتجارية والمكتب الفني .
وشرحت المصادر أن رئيس النيابة أحمد حمادة الصاوي كان على مدار الثلاث سنوات الماضية يعمل رئيسا بنيابة أمن الدولة وانه من الكفاءات وشارك في عدد كبير من المرافعات أمام محكمة الجنايات وأن نقله من نيابة أمن الدولة الى المكتب الفني يأتي طبقاً لقواعد عمل النيابة خاصة وأنه ظل في نيابة أمن الدولة اكثر من ثلاث سنوات متتالية وأن عمله الجديد أقل تميزا من الذي كان به من قبل  .
واكدت المصادر أن عبد الرحمن احمد سعيد وكيل النائب العام يعمل فى نيابة أمن الدولة منذ عامين وهي تابعة لمكتب النائب العام  وانه لم ينقل من موقعه منذ عامين .
وكانت عدد من المواقع الاخبارية التابعة للجماعة الارهابية وناطقة بلسانها تحدث ونشرت اخبار كاذبة عن مجاملة في الحركة القضائية ونقلتها عنها بعض القنوات التي تبث وتروج أخبارها الكاذبة وتضلل الرأي العام طوال الوقت دون ضمير مهني أو أخلاقي .

حركة القضاة الاخوان الامن العام محمد على قنوات الاخوات المجلس الاعلى للقضاء

موضوعات متعلقة

موضوعات متعلقة

حوادث

الأعلى قراءة

آخر موضوعات

logo.png

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 - جريدة الزمان - ضمير الإنسان

هذا المقال "مصادر قضائية: مواقع إخوانية زعمت وجود مجاملات في الحركة القضائية الأخيرة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق