فتاة تطلب الطلاق للضرر: عصاني على أهلي وطلع زعيم عصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقعت فريسه لشاب لا يرحم استغل صغر سنى  وانشغال أسرتى عنى وتمكن من السيطرة على عقلى قررت الزواج منه وعندما تقدم لطلب يدى رفضته أسرتى شعرت بالحزن الشديد وقررت أن أتزوج منه رغما عنهم .

 

توجهنا إلى إحدى المكاتب وتم عقد قراننا عندما علم والدى قام بطردى من بيته وقام زوجى بتأجير شقه لتبدأ فيها حياتى الزوجيه مرت

الشهور الأولى فى هدوء لكن فجأة تبدلت أحوال زوجى إلى النقيض وذلك بعد ان تعرف على اصدقاء السوء.

حاولت ابعادة عن تلك الشله الفاشله لكنه رفض ليترك زوجى عمله ويتحول إلى مدمن مخدرات وعندما كنت أعترض على سلوكه معى كان يعتدى على بالضرب المبرح .

 

تحملت حياتى القاسية معه لأن أسرتى رفضت أن أعود إليهم لأننى تزوجت رغما عنهم حاولت الإنفصال عنه لكنه فرض وطالبنى بدفع مبلغ مالى كبير لتطليقى .

 

عدت إلى أسرتى وطلبت من أسرتى ان تسامحنى بعد ان أخبرتها بما تعرضت إليه بالإضافه إلى اكتشافى بأن زوجى كون تشكيلا عصابيا لسرقه المحلات.

 

عندما ألقى القبض عليه قررت أقامه دعوى طلاق للضرر وتقدمت بالأوراق الداله على صدق كلامى. وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.

هذا المقال "فتاة تطلب الطلاق للضرر: عصاني على أهلي وطلع زعيم عصابة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق