بجوار شركة الكهرباء.. تفاصيل ارتكاب «أفعال مُخجلة» في شارع كورنيش النيل ببنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقى ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية، القبض على صاحب كشك لاحترافه بيع المواد المخدرة بشارع كورنيش النيل ببنها.

وردت معلومات إلى العميد وائل نبيل، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية، من أحد المصادر السرية، تفيد قيام «دسوقي. ا. م» الشهير بـ«أبو خليل» 49 سنة، صاحب كشك بشارع كورنيش النيل، مقيم الشدية التابعة لدائرة قسم أول بنها، بالإتجار في المواد المخدرة متخذًا من محيط الكشك المملوك له مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم حال تواجده بشارع كورنيش النيل بجوار شركة الكهرباء، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالي «260» جراما، ومبلغ مالي قدره «2065» جنيهًا، وسلاح أبيض «مطواة» و«2» هاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "بجوار شركة الكهرباء.. تفاصيل ارتكاب «أفعال مُخجلة» في شارع كورنيش النيل ببنها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق