حبس المتهمين بسرقة سيارة تحت تهديد السلاح في الحوامدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بسرقة سيارة في الحوامدية تحت تهديد السلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح أبيض" سكين".

تبين من التحقيقات أن سائقا يدعى "ربيع. س" 30 عاما، مقيم بأكتوبر، تقدم ببلاغ إلى ضباط قسم شرطة الحوامدية، بتلقيه طلب توصيل أحد الأشخاص من أعلى طريق المنيب وحتى منطقة أبو صير عند وصوله لمكان المقابلة وجد ثلاثة أشخاص في انتظاره فركبوا معه.

سرقة سيارة تحت تهديد السلاح في الشرقية

وأضافت التحقيقات أنه خلال سيرهم بطريق المريوطية طلبوا منه الدخول إلى شارع مصنع المكرونة بدائرة القسم، وقبل وصولهم لنهاية الشارع أشهروا في وجهه أسلحة بيضاء، وطلبوا منه النزول من السيارة ماركة شيفروليه أوبترا زرقاء اللون موديل 2019 واستولوا عليها تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين، وتوجه إلى قسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالتحريات وفحص خط سير السيارة واستخدام التقنيات الحديثة لتحديد مستخدم الهاتف المحمول الذي أجرى طلب التوصيل ومن خلال جمع المعلومات، تم تحديد المتهمين وهم "فؤاد. م" 18 عاما عاطل مقيم ميت شماس المنوات أبو النمرس، و"جمعة. ع" 17 عاما، عاطل، و"محمد. ا" 21 عاما عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبحوزة الأول والثاني سلاح أبيض سكين، تولت النيابة التحقيقات، وأمرت بقرارها المتقدم بحبسهم.

هذا المقال "حبس المتهمين بسرقة سيارة تحت تهديد السلاح في الحوامدية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق