زوجة العم وابنها وراء مقتل «طفل عزبة أبو الدهب» للانتقام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، العثور على طفل عمره عام و8 شهور مخنوق أعلى سطح منزل بعزبة أبوالدهب، تبين أن زوجة عمه وابنها نفذا الجريمة للانتقام من والدته، لاعتيادها الاستهزاء بها، وأن المتهمة «29 سنة» استدرجت الضحية أعلى سطح المنزل، وقامت بخنقه ووضعته فى جوال، وأن نجلها «10 سنوات» تخلص من الجثة، تم ضبط المتهمة ونجلها واعترفا أمام اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط مركز سوهاج بلاغا من «ا. ف. ع» «28 سنة» ربة منزل مُقيمة قرية عرابة أبوالدهب بعثورها على جثة نجلها «ا. ف» «عام و8 شهور» بغرفة أعلى سطح منزلها، وبه خدوش وسحجات حول الرقبة ونزيف بالأنف.

تبين أن مرتكبى الواقعة زوجة عم الطفل المجنى عليه «س. ص» «29 سنة- ربة منزل»، ونجل المتهمة «ا. ع- 10 سنوات» لخلافات عائلية سابقة بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من والدة الطفل لوجود خلافات واعتيادها الاستهزاء بها وقررت المتهمة أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلها الملاصق لمنزل أسرته قامت باصطحابه لداخله والإجهاز عليه وخنقه فأودت بحياته عقب ذلك قامت بوضعه داخل جوال وقام نجلها المتهم
الثانى بالتخلص منه بإلقائه بمكان
العثور عليه، بمواجهة الأخير أيد ما جاء باعترافات والدته.

هذا المقال "زوجة العم وابنها وراء مقتل «طفل عزبة أبو الدهب» للانتقام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق