حبس أخطر تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالمرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة المرج الجزئية بحبس أخطر تشكيل عصابي 4 ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة المواطنين من خلال انتحالهم صفة رجال شرطة.

وبمواجهتهم أمام النيابة اعترفوا بالاستيلاء على الهاتف المحمول المضبوط بحوزتهم ومبلغ مالي 4000 جنيه من أحد الأشخاص عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة مستخدمين السيارة والمضبوطات حيازتهم.

وتمكن التوصل إلى المجني عليه ويدعى "محمود.م" عامل دليفري وبسؤاله قرر بأنه حال سيره أعلى الطريق الدائري بمنطقة مؤسسة الزكاة دائرة القسم استوقفه المتهمين عقب إيهامه بكونهم رجال شرطة وقاموا بتفتيشه والاستيلاء منه على المسروقات المشار إليها.

وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة.

وأقروا بارتكاب عدد 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب على النحو التالي الاستيلاء على مبلغ مالي 15 ألف جنيه، من "عادل.ا"، فرد أمن بهيئة نظافة القاهرة، الاستيلاء على مبلغ مالي 60 ألف جنيه من "علي. ا" ومقيم مركز سوهاج، الاستيلاء على مبلغ مالي 10 ألاف درهم إماراتي، و5 آلاف جنيه من "جمال. ق" مشرف عمال، وأقروا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين، واتهموهم بالسرقة.

البداية أثناء مرور المقدم محمد أبو العطا، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، والنقيبان حسام رضا وعمرو إبراهيم، معاونا المباحث، وبصحبتهم القوة المرافقة بمنطقة مؤسسة الزكاة أسفل الطريق الدائري دائرة القسم تمكنوا من ضبط كل من "محمود. ا" عاطل، وبحوزته سلاح أبيض مطواة، "سليمان. م" عاطل وبحوزته طبنجة صوت ماركة ريتا وبخزينتها عدد 3 طلقات صوت، "روماني. ا" وبحوزته طبنجة صوت ماركة ريتا وبخزينتها 5 طلقات صوت حال استقلالهم سيارة، "قيادة الأول مستأجرة"، وعثر بداخلها على المضبوطات التالية جهاز لاسلكي بلاستيكي ووكي توكي، مبلغ مالي 4315 جنيه، هاتف محمول ماركة أوبو مجهول المصدر.


 

هذا المقال "حبس أخطر تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالمرج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق