كلمة السر ١٨٠ ألف جنيه.. ”عصام“ حلم بوزارة العدل فوقع فريسة لموظف بنك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كلمة السر ١٨٠ ألف جنيه.. ”عصام“ حلم بوزارة العدل فوقع فريسة لموظف بنك

1 سبتمبر 2019 - 23 : 10

المنوفية- منال حسين

تمكنت مباحث مكافحة الأموال العامة، تحت إشراف اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، وبقيادة العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وبرئاسة العقيد محمد شوقي كوينة، رئيس مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على شخص قام بالنصب والاحتيال على مواطن بزعم توظيف شقيقة بوزارة العدل.

كان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد تقدم ”عصام.ع.ع“ 40 عامًا، عامل ومقيم مركز تلا، ببلاغ يتضرر فيه من المدعو ”محمد.ا.ا“ 38 عامًا، موظف ببنك ومقيم مركز تلا، بعد استيلائه على مبلغ مالي 180 ألف جنيه بقصد توظيف شقيقة بوزارة العدل.

وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة الواقعة، وتبين بالفحص بقيام المتهم بالاستيلاء على المبلغ بقصد توظيف شقيق المجني عليه، حيث أسفرت التحريات عن أن المتهم قام بإيهام المجني عليه بقدرته على توظيف شقيقه في وزارة العدل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر 24612 جنح أموال عامة لسنة 2019 وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

هذا المقال "كلمة السر ١٨٠ ألف جنيه.. ”عصام“ حلم بوزارة العدل فوقع فريسة لموظف بنك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق