زوجة تقيم دعوى حبس ضد طليقها لرفضه دفع 8000 جنيه نفقة أتوبيس مدرسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقامت زوجة دعوى حبس، ضد مطلقها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وذلك لتخلفه عن تنفيذ حكم قضائى بدفع 8000 جنيه كنفقة أتوبيس مدرسى  لطفله، وذلك بعدما أمتنع الأب عن رعايته أو السؤال عنه بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، بسبب رفضها الانتقال للعيش بمنزل حماتها.

وتابعت "علياء .ع.أ" فى دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت المدعى عليه" ع.أ" بعقد زواج شرعى، وأنجبت منه طفل، وأنه أثر خلافات نشبت بينهم بسبب اكتشافها تخطيطه لزواجه عليها، ومحاولته إجبارها على الانتقال للعيش بمنزل والدته وترك شقيقتها لزوجته الجديدة، لتحصل على الطلاق للضرر بمحكمة الأسرة، فرد عليها برفضه الإنفاق، ومساومتها على التنازل عن حقوقها الشرعية وحضانة الطفل.

ودفعت الزوجة، بيسر حالة زوجته المادية، وتقاضيه شهريا أكثر من 15 ألف جنيه كراتب أساسى من عمله بخلاف الحوافز، مشيرة إلى أن الطفل يحتاج  إلى مصروفات الأتوبيس المدرسى مثل أصدقائه، وأولاد أقاربه، كما اعتادوا أثناء عيشهم برفقة الأب لمساعدتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

هذا المقال "زوجة تقيم دعوى حبس ضد طليقها لرفضه دفع 8000 جنيه نفقة أتوبيس مدرسى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق