جامل العريس بإطلاق النار فأصاب عجوزًا بطلق ناري في شبرا الخمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق سائق الرصاص على من فرد خرطوش في منطقة بهتيم ابتهاجا بحفل عرس فأصاب عجوزا أثناء وقوفها في شرفة منزلها لمشاهدة العرس، وتم نقلها إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا يفيد بإصابة إحدى السيدات برش خرطوش أثناء تواجدها بشرفة مسكنها بناحية مساكن بهتيم دائرة القسم.

تم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل على الفور المقدم أحمد الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى، وتبين أنه أثناء تواجد المدعوة «ن م»، 70 سنة، ربة منزل، في شرفة شقتها بمساكن بهتيم قام أحد الأشخاص بإطلاق عيار ناري من سلاح نارى ابتهاجا بحفل عرس مقام بالشارع مجاملة للعريس، فأصاب المجنى عليها بالوجه وتم نقلها على الفور إلى مستشفى ناصر العام.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «ا م ا»، 24 سنة، وشهرته «كامبا»، سائق، وألقى القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المقال "جامل العريس بإطلاق النار فأصاب عجوزًا بطلق ناري في شبرا الخمية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق