استولى على ٢٨٨ألف جنيه.. ”محمد“ فص ملح وداب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استولى على ٢٨٨ألف جنيه.. ”محمد“ فص ملح وداب

1 سبتمبر 2019 - 17 : 10

المنوفية- منال حسين

تمكنت مباحث مكافحة الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، وبرئاسة العقيد محمد شوقي كوينة، رئيس مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على شخص قام بالنصب والاحتيال على المواطنين بحجة تسفيرهم للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

كان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد تلقيه عدة بلاغات من مواطنين تم النصب عليهم، حيث تقدم "سعيد.م.خ“ بالمعاش مقيم مركز قويسنا ببلاغ للنصب عليه في مبلغ وقدره 72 ألف جنيه بدعوة تسفر نجله لدولة الكويت، وبلاغ آخر من المواطن ”محمد.ن.م“ 31 عامًا، عامل، و”أحمد.م.م“ 27 عامًا، و”زكريا.ع.ي“ 63 عامًا وجميعهم مقيمين مركز تلا.

واتهم السابق ذكرهم المدعو ”محمد.ع.م“ بالمعاش ومقيم مركز تلا، بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 216 ألف جنيه مصري بإجمالي 288 ألف جنيه بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية.

وبعمل التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، التي أثبتت قيام المتهم بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة رقم 277 جنح أموال عامة لسنة 2019، ومحضر يحمل رقم 27314 جنح أموال عامة لسنة 2019، وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

هذا المقال "استولى على ٢٨٨ألف جنيه.. ”محمد“ فص ملح وداب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق