القبض على 8 أشخاص لقيامهم بسرقة 900 ألف جنيه وسيارة بأبوقرقاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القبض على 8 أشخاص لقيامهم بسرقة 900 ألف جنيه وسيارة بأبوقرقاص

30 اغسطس 2019 - 43 : 15

المنيا- علا الحينى

تمكنت اجهزة الامن بالمنيا اليوم الجمعة من القبض على 8 أشخاص قاموا بسرقة 900 ألف جنيه وسيارة ربع نقل

 كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائى يفيد قيام مجهولين بسرقة مبلغ مالي وسيارة ربع نقل بيج اللون والاستيلاء على مبلغ 900 ألف جنيه بدائرة مركز ابوقرقاص.

وعقب تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد عصمت رئيس مباحث المركز، والنقباء محمود مصطفى ومحمد زيدان وعلاء سلطان ومحمد إسماعيل، معاوني مباحث مركز أبوقرقاص، تمكنوا من فك غموض الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ضاحي. ع. هـ  34 عامًا وعامر.هـ .س 34 عامًا مقيمان ببني خالد مركز ملوي ومصطفى. س. ص 25 عاما مقيم بعزبة سيف النصر ملوي وسليمان. ص. أ 55 عامًا ومقيم عزبة سيف النصر ملوي ومحمود. ر. ص 30 عامًا ومقيم نزلة أسمنت أبوقرقاص وأحمد. ع. ع 30 عامًا ومقيم بنزلة أسمنت أبوقرقاص وعلاء. ن. خ  47 عامًا ومقيم بقصر هور ملوي وموسى. ع. ر 43 عامًا سائق مقيم البربا أبوقرقاص.

تم ضبط جميع المتهمين وبحوزة الأول والتاني مبلغ 800 ألف جنيهًا وطبنجة ٩ ملي و 6 طلقات وسيارة ملاكي ماركة اللينترا.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وسرقة المبلغ المالي من داخل سيارة ع. ج. ك 63 عامًا سائق ومقيم بمركز بني مزار حال قيامه بتوصيل المبلغ إلى أحد الأشخاص بمركز أبوقرقاص تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

 

هذا المقال "القبض على 8 أشخاص لقيامهم بسرقة 900 ألف جنيه وسيارة بأبوقرقاص" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق