إصابة عامل في مشاجرة لخلافات على جراچ دراجة بالخصوص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إصابة عامل في مشاجرة لخلافات على جراچ دراجة بالخصوص

30 اغسطس 2019 - 7 : 13

القليوبية- حنان عليوه

أطلق عامل بجراچ النيران من سلاح نارى فرد خرطوش، لخلافات مالية على ركن دراجة نارية، لعدم دفع قينة الإيجار، تم نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير الأمن، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة ومصاب بناحية شارع مخزن الانابيب بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كب من: طرف أول: "محمد م. ز" 25 سنة عامل بجراج ومقيم شارع مخزن الانابيب بدائرة القسم واصل اقامته الاميرية القاهرة السابق اتهامه في 2 قضية سلاح اخرهم القضية رقم 1404 لسنة 2014م جنح قسم الاميرية سلاح. طرف ثانٍ: " أحمد م. س" 37 سنة عامل ومقيم الزاوية الحمراء القاهرة مصاب برش خرطوش بالقدم اليمني وتم حجزه بمستشفى الحسين لتلقي العلاج.

وذلك بسبب وجود خلاف علي مبلغ مالي مستحق للأول نظير ركن الثاني دراجته النارية داخل الجراج محل عمله وعدم دفع قيمة الايجار الشهرى، حدث على أثره مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام علي أثرها الأول بإطلاق عيار من سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش وعدد 4 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليهم.

جارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

 

هذا المقال "إصابة عامل في مشاجرة لخلافات على جراچ دراجة بالخصوص" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق