مصطفى يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد حبسه فى دعوى تبديد منقولاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، وادعى فيها قيامها بطرده من مسكن الزوجية، وحبسه بدعوى تبديد منقولاتها، بعد حياة زوجية دامت 6 سنوات.

وتابع الزوج مصطفى.ع.أ، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" طوال سنوات زواجنا، حاولت أن أحافظ على مستوى معيشى جيد لزوجتي، فكنت نعم الزوج بشهادة أهلها، لم أقصر فى حقها وأطفالى ،عملت فى وظيفتين لسنوات لأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، وضيعت شقى العمر من أجل راحتها".

وأكمل: ضيعت عليها ممتلكاتى وأموالى بسبب كثرة طلباتها، ولكنها بالرغم من ذلك تسوء فى معاملتها و ألفاظها، ويزداد عنفها ضدى، وذهبت وادعت على بتهم كيديه وبلاغات بقسم الشرطة، بتبديد منقولاتها التى اشتريتها من مالي، ثم طردتنى للشارع .

وتابع الزوج: "تربصت بى لتنتقم منى، دون أن يحدث بيننا أى خلافات تذكر، حتى تترك أطفالها وتعيش حياة جديدة مع أصدقائها".

ويؤكد: "كانت تعاملنى كبنك تسحب بغير حساب، وتتركنى كالمجنون لأوفر لها مصادر دخل أخرى، حتى لا ننزل عن المستوى المعيشى الذى نعيش  به ".

 

 

هذا المقال "مصطفى يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد حبسه فى دعوى تبديد منقولاتها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق