اعترافات عاطل الزاوية الحمراء: ”تاجرت فى الحشيش وفضحت أهلى وناسى”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"محدش حاسس بيا ومفيش عندى أمل فى الحياة ومش هاعيشها زى الناس، أهلى رمونى فى الشارع بعد ما فشلت فى التعليم وسبت المعهد وبقيت عاطل وصايع، كان لازم اشتغل أى حاجة أعمل منها فلوس عشان أرجع لأهلى وأنا راجل، لكن رجعت مشبوه ومسجل خطر".

 هذه كانت أقوال"علاء.م" 34 سنة عاطل، للنيابة العامة، أثناء التحقيق معه بتهمة جلب وتوزيع المواد المخدرة فى الزاوية الحمراء.

وكشف المتهم، خلال التحقيقات عن أنه اتخذ من الزاوية الحمراء مقرا له لترويج تجارته غير المشروعة، لتوفير متطلباته المعيشية، واحتياجاته من المواد المخدرة التى يتعاطاها ورغبته فى الثراء السريع.

وألقى رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بالقاهرة القبض على "علاء.م"46 سنة عامل، مقيم فى حدائق القبة، وبحوزته 500 جرام من مخدر الحشيش، قبل توزيعها على عملائه بالزاوية الحمراء،وأكدت المعلومات سابقة اتهامه فى قضايا حيازة واتجار بالمواد المخدرة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "اعترافات عاطل الزاوية الحمراء: ”تاجرت فى الحشيش وفضحت أهلى وناسى”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق