" أحمد الشيخ".. ماذا بحث المصريون على جوجل؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رصد محرك البحث جوجل أبرز الموضوعات المتداولة، اليوم السبت، 31 أغسطس، والتي جاء أبرزها تعادل فريق برشلونة الإسباني أمام فريق أوساسونا في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وتستعرض "الفجر" أبرز هذه الموضوعات خلال السطور القادمة.

 

برشلونة

 

أعلن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عدم وجود أي تغير في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة خلال المفاوضات التي جرت خلا الفترة الأخيرة، مشيرا عدم وصول الطرفان إلى أي اتفاق حتى الآن.

 

وأكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، أن نيمار يرغب في الانتقال إلى برشلونة، لافتا إلى محاولة إدارة النادي الباريسي في تلبية طلبه ولكن من خلال البحث عن صيغة تفاوضية تمنح النادي المقابل المادي المناسب لرحيله.

 

وأضاف ليوناردو أن الصفقة تتوقف على برشلونة الآن وذلك من خلال ضرورة الوصول إلى الصيغة التفاوضية التي تسمح برحيل نيمار وتعويض باريس سان جيرمان جزء من الاستثمارات التي دفعها في النجم البرازيلي.

 

مواجهة أوساسونا مع برشلونة

 

نجح فريق أوساسونا في اقتناص نقطة ثمينه من أمام فريق برشلونة، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

واكتفى الفريق الكتالوني بنقطته الرابعة من ثلاث مباريات فيما حصد أوساسونا نقطته الخامسة بعد فوز وتعادلين، وتعتبر هذه هي اسوأ بداية لبرشلونة منذ موسم 2009 عندما كان نحت قيادة  المدرب المخضرم بيب جوارديولا.

 

 

وحقق برشلونة فوزه الأول الاسبوع الماضي على حساب ريال بيتيس 5-2، بعد أن سقط في الجولة الافتتاحية امام مضيفه اتلتيك بلباو بهدف مقابل لاشيئ.

 

كريستال بالاس ضد أستون فيلا

 

حصل اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على البطاقة الحمراء للمرة الأولى في مسيرته بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال المباراة التي جمعت فريقه أستون فيلا بفريق  كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

وانتهت اللقاء بفوز فريق كريستال بالاس بهدف دون رد في لقاء شهد تبادل للهجمات والسيطرة من لاعبى الفريقين وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

وحصل محمود تريزيجيه على الانذار الأول في الدقيقة 44، قبل أن يحصل على الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 بعد عرقلته ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

 

 

مانشستر يونايتد

 

فشل فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزه الثاني في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، وأكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه ساوثمبتون، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحقق النقطة الثانية له فقط في آخر 3 مباريات.

 

جاء التعادل في اللقاء الذي أقيم على  ملعب "سانت ماري ستاديوم" التابع لساوثمبتون، رغم تمكن يونايتد من التقدم في الدقيقة العاشرة بهدف للاعبه الويلزي دانيل جيمس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

ويواصل الشياطين الحمر إهدار النقاط، هذا الموسم تحت قيادةقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، حيث جاء تعادلهم اليوم بعد  تعادلهم أيضا مع ولفرهامبتون بهدف لمثله في الجولة الثانية، وخسارتهم في الجولة الثالثة أمام كريستال بالاس 1-2، وذلك بعد فوز برباعية نظيفة على تشلسي في الأولى.

 

خطوبة أحمد الشيخ

 

احتفل النجم أحمد الشيخ، لاعب فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، بخطبته وسط حفل عائلي يقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.

 

وأثارت خطبة اللاعب حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب المشاكل الدائرة بينه وزوجته السابقة، وهاجم بعض متابعي الشيخ على اتخاذ هذه الخطبة عبر السوشيال ميديا.

 

وشهدت الفترة السابقة تألق ملحوظ للاعب مع الأهلى ونجح في إحراز الهدف الرابع للفريق في مرمى اطلع برة في ذهاب  دور الـ 64 من دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

هذا المقال "" أحمد الشيخ".. ماذا بحث المصريون على جوجل؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق