تفاصيل سقوط عناصر إجرامية خطيرة في قبضة الأمن بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيلين عصابيين تخصصوا في ترويج المواد المخدرة فى مناطق شبين القناطر، وشبرا الخيمة تم التحفظ على المتهمين والمخدرات وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد وائل نبيل رئيس مكتب المخدرات، يفيد بضبط تشكيلين عصابيين لترويج المواد المخدرة وتوزيعها على عملائهم.

وتبين أن التشكيل الأول في شبين القناطر، وتمكن المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث المركز من القبض على كل من "وائل.م" 35 سنة، و"احمد ب" 28 سنة عاطلين وبحوزتهما فرد خرطوش وربع كيلو هيروين ومبلغ مالى 1200 جنيه. 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما.

كما تمكن القدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، من ضبط تشكيل عصابي يضم كل من " حسين س" 30 سنة، و"محمد ق" 29 سنة عاطلين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 120 جراما ومبلغ 860 جنيها، و2 هاتف محمول واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع.

هذا المقال "تفاصيل سقوط عناصر إجرامية خطيرة في قبضة الأمن بالقليوبية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق