التفاصيل الكاملة لواقعة «العريس المخطوف» في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد حاتم حفني، وكيل الفرع من تحرير شاب بعد اختطافه بنجع حمادي.

تلقى اللواء مجدى القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، بخطف عبدالرافع. م، أثناء عودته من مستشفى نجع حمادي العام.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم سامح نجيدة، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادي، أن الشاب كان خاطبا لفتاة وعقد قرانها، وبعد فترة طلقها قبل أن يدخل بها، فاستعانت ايه. ح،س، ووالدتها هناء. م، بأربعة آخرين، وهم محمود. ع. ع، و محمد. ج. ن، وأحمد. م. ا، وأيمن. س. ا،  لخطف الشاب، و ذهبوا به إلى دشنا، حيث تقطن شقيقة الفتاة وزوجها، لإجباره على إتمام الزواج.

وأوضحت التحريات، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لمركز نجع حمادي من والدة الشاب المخطوف، بخطف نجلها أثناء عودته من مستشفى نجع حمادي العام، برفقة خطيبته الجديدة، أثناء إجراءه بعض الفحوصات الطبية الخاصة بالمقبلين حديثاً على الزواج.

وقالت المبلغة، إن مجهولين اقتادوا ابنها عنوة داخل إحدى السيارات، مدعين أنهم رجال شرطة أمام قرية زليتن بالطريق الزراعي (نجع حمادى - سوهاج)، وهربوا.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائي، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 6 أشخاص بينهم العروس.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم بمأمورية وحال شعورهم بالقوات أطلقوا سراح المختطف، وتبين إصابته بكدمات متفرقة وأمكن ضبطهم.

واعترفت والدة الفتاة المطلقة، أن المجني عليه ، عقد قرانه على ابنتها، وطلقها، قبل زفافهما، بدعوى اكتشافه سوء سلوكها ودأب التشهير بها والإساءة لسمعتها بمحل إقامتها.

وأضافت: "أنه في سبيل الانتقام منه اتفقت مع باقي المتهمين على اختطاف العريس بسيارة مقابل مبلغ ألف جنيه، وتوجهوا به لمنزل زوج ابنتها الكبرى، حيث جرى احتجازه وإجباره على معاودة الزواج من ابنتها، وقيامهم بتهديده والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، للحصول على توقيعه على قائمة منقولات وإيصالات أمانة، فلم يتمكنوا من ذلك، وأطلقوا سراحه خشية ضبطه لديهم، وأيد ذلك باقي المتهمين".

تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

هذا المقال "التفاصيل الكاملة لواقعة «العريس المخطوف» في قنا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق