ذبح وانتحار.. خلافات عائلية قاتلة شهدها الشارع المصري الفترة الماضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد الشارع المصري في الفترة الماضية جرائم  ومحاكمات عدة،  شغلت الرأي العام، ومواقف تقشعر لها الأبدان، وإن كانت الخلافات العائلية هى التي انتشرت، مع اختلاف أسباب ارتكابها ما بين مقتل أب لابنه بسبب البكاء المتواصل، ومقتل عامل على يد نجله لخلافات بينهما، ومصرع مسنه على يد زوجها أو انتقام عامل من زوجته وأسرتها بسبب الخلافات بينهما.

 

وترصد الوفد في السطور التالية أبرز تلك الجرائم في الفترة الماضية:

 

 

 

بسبب الخلافات العائلية.. فتاه تنهي حياتها بتناولها أقراص سامة

 

لقت فتاة مصرعها بعد تناولها أقراص سوس القمح السامة، بسبب مشكلات أسرية وخلافات بينها وبين أشقائها.

 

تلقي مدير أمن أسيوط، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم يفيد بوصول  "نجلاء. ف. م" 23 سنة من قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم جثة هامدة إلى مستشفى الغنايم المركزي وبالتحريات تبين أن السبب خلافات بينها وبين أشقائها، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين تناولها لأقراص سوس القمح السامة.

 

ميكانيكي ينهي حياته بالشنق بسبب خلافات عائلية

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بالعثور على ميكانيكي منتحر داخل غرفة نومة.

 

 وبالفحص عثر على "م. م. ح"  مقيم الصافرة 36  سنة ميكانيكي، معلق فى سقف غرفته بحبل، وتم استدعاء النيابة العامة التي عاينت الجثة وأمرت بإنزاله ونقله إلى مشرحة المستشفى العام، وبسؤال أسرته أكدت لمروره بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية نتيجة لبعض الضغوط والمشاكل الأسرية.

 

الخلافات العائلية تدفع شخص لقتل والده ذبحا

 

تجرد مسجل خطر من مشاعره الإنسانية، وقتل والده ذبحا بسبب خلافات عائلية في السيدة زينب، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقي رئيس مباحث السيدة زينب،  بلاغا بمقتل مسن على يد ابنه بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "جلال.ف.ع" 60 عاما، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة وآخر بالبطن، وتبين

من التحريات أن ابنه "محمد"، 37 عاما، مسجل خطر، وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

 

عامل ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات العائلية بينهما

 

  تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا بمقتل ربة منزل على يد زوجها، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى "صفاء ت"، عاملة بمستشفى على سرير غرفة النوم، ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وعُثر بجوارها على آلة حادة بلطة حديدية مستخدمة فى ارتكاب الواقعة..

 

 

 

وبسؤال نجلتها "ح.م"، طالبة، قررت أنها حال تواجدهما بمسكنهما بمحل البلاغ حدثت مشادة كلامية بين والدتها المتوفاة ووالدها "ماهر. م"، عامل، تعدى على أثرها الأخير على والدتها باستخدام آلة حادة "بلطة حديدية" محدثاً إصابتها التي أودت بحياته..

 

 أب ينهي حياة أبنه الرضيع انتقاما منه 

 

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا بوفاة طفل يبلغ من العمر 3 شهور وبالكشف عليه تبين وجود آثار تعذيب على جسده فارق على أثرها الحياة.

 

 

وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة والد الطفل "محمد.م" مقيم بمنطقة أبو النمرس، حيث قالت والدة الطفل إن زوجها دائم الاعتداء بالضرب على ابنها الرضيع بسبب بكائه، وكان يعذبه للكف عن البكاء داخل شقتهما بمنطقة أبو النمرس،  حتى تدهورت حالة الطفل، وقررت ترك المنزل والتوجه إلى منزل والدها بمنشأة ناصر ولكن بعد ساعات لفظ ابنها أنفاسه الأخيرة، واتهمت زوجها بتعذيبه.

 

الخلافات العائلية تدفع عاملاً لإلقاء مادة كاوية على زوجته

 

تجرد عامل من مشاعر الإنسانية، وذلك عندما قام بإلقاء مادة كاوية علي زوجته وأسرته داخل منزلهم بقرية

الحامول التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، احتجاجا على قيام زوجته بخلعه عن طريق المحكمة، الأمر الذى تسبب فى مصرع زوجته وإصابة 13من الأسرة، وتم نقلهم إلى مستشفى منوف العام.

 

مسن ينهي حياة زوجته بالتعدي عليها بالضرب حتي الوفاه

 

أقدم مسن على قتل زوجته المسنة أيضاً بشومة، وذلك بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وتولت النيابة العامة التحقيقات الأولية مع المتهم.

 

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، قد تلقي إخطاراً يفيد قيام "امين. ر.ا" يبلغ من العمر 70 عاماً، بقتل "رتيبة.ح.ا"، تبلغ من العمر 60 عاماً، مقيمون بقرية عزبة علام بمركز فرشوط، بعد أن انهال عليها بشومة، مما أدي إلي وقوعها جثة هامدة.

 

سائق ينهي حياة زوجته بدهسها عمدا  تحت عجلات الميكروباص

 

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا،  يفيد باستقبال مستشفى بركة السبع المدعوة "ملك. ع.م" 35 عاما مقيمة بقرية جنزور مصابة بنزيف فى المخ والصدر ولا يمكن استجوابها، وتم تحويلها الى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وبعد ذلك توفيت متأثرة بإصابتها.

 

 وبالفحص وسؤال والدها اتهم زوجها ” أ.ف .ز" سائق مقيم كفر القلشى مركز تلا، بالاصطدام بها عمداً بسيارة ميكروباص اثناء سيرها بمحل اقامتها بسبب خلافات زوجية بينها.

 

بسبب الخلافات الأسرية.. شاب ينهي حياة والده بسكين

 

أقدم شاب على قتل والده، بعدما تعدى عليه، بسكين بسبب خلافات أسرية فى منطقة السيدة زينب.

 

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من الأهالي بوجود قتيل داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمكان، وعثر على جثة مسن عمره 65 سنة مصاب بطعنات، وبعمل التحرياتـ، دلت أن نجله تعدى عليه بسبب خلافات بينهم.

 

مصرع شخص على يد زوجته وعشيقها

 

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا  بشأن ما تبلغ به مركز شبين الكوم من " شربات ص س " 54 سنة، عاملة بمستشفى شبين الكوم الجامعي ومقيمة بقرية الماى التابعة للمركز بوفاة ابنها " عنتر ع م " 34 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية وفاة طبيعية وتم دفنه بمقابر الناحية بمحل إقامتها وأنها حضرت لاشتباهها فى وفاته جنائيا .

 

 توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء وفاة المجنى علية كلا من  زوجته " سماح ف ح " 30 سنة، حاصلة على دبلوم فنى صناعي ومقيمة بذات الناحية، وصديقة " مسعد م ك " 30 سنة.

هذا المقال "ذبح وانتحار.. خلافات عائلية قاتلة شهدها الشارع المصري الفترة الماضية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق