حبس المتهم بقتل شقيقته بسبب الميراث 4أيام على ذمة التحقيقات بالمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة ثان المحلة بمحافظة الغربية، بحبس المتهم بقتل شقيقته بسلاح أبيض، وإصابة شقيقته الثانية بجروح متفرقة بسبب الميراث 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد صالح مأمور قسم ثان المحلة،  بورود بلاغا لشرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمنطقة أبو الحسن.

 

وانتقل العقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والرائد أحمد عبد الشافى رئيس مباحث قسم ثان المحلة لمكان البلاغ، وتبين قيام "على.م.ا" 35 سنة مندوب مبيعات، بالتعدى على شقيقته "نورا" بالضرب بمطواة وإصابتها بجرح نافذ بالجهة اليسرى من الصدر أسفل القلب وتوفيت فى الحال، وإصابة شقيقته الثانية "زينب" بجرح فى ساعد اليد اليسرى وجرح فى قصبة القدم اليمنى وجروح متفرقة بالبطن، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، واعترف بارتكاب للواقعة بسبب خلافات على الميراث، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المقال "حبس المتهم بقتل شقيقته بسبب الميراث 4أيام على ذمة التحقيقات بالمحلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق