غرق عاطل في مياه ترعة الإسماعيلية هربًا من الملاحقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غرق عاطل في مياه ترعة الإسماعيلية بناحية مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بعدما ألقى بنفسه  اليوم الأربعاء في المياه هربًا من ملاحقة صديقه العاطل.

 

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا بالعثور على جثة شاب في مياه ترعة الإسماعيلية من أمام مجمع محاكم بلبيس بدائرة مركز بلبيس.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عصام هلال،

مأمور مركز شرطة بلبيس، ونائبه مصطفى رشاد، إلى مكان الإخطار، وتم انتشال جثة لشاب يُدعى"محمد. ع" وشهرته "دنُجل"، 29 عامًا، عاطل، وله معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز.

 

وكشفت تحريات المباحث التي قادها الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس

فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين وعاطل سبق اتهامه في 7 قضايا "صديق القتيل"، وأن المجني عليه استدان من صديقه المتهم مبلغًا من المال ورفض سداده، فحدثت مشاجرة ابتدأت بقذف المتهمين  المجني عليه بالحجارة، ما دفعه إلى إلقاء نفسه في مياه النيل هربًا منهم فمات غريقًا لعدم قدرته على السباحة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وضبط المتهمين وجارٍ عرضهم على النيابة العامة التي توالت التحقيق.

هذا المقال "غرق عاطل في مياه ترعة الإسماعيلية هربًا من الملاحقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق