التصريح بدفن 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة لقوا مصرعهم بحادث تصادم بطريق السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرحت النيابة العامة بدفن جثث 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة، لقيوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة شرطة بطريق القاهرة – السويس، بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية ، كما كلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة ، والتحفظ على حطام الحادث وانتداب لجنة من المرور لكشف أسباب الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية أن السرعة الزائدة لسائق الملاكي وراء حادث التصادم، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في سيارة الشرطة أثناء توقفها بجانب الطريق، ما أسفر عن مصرع العقيد حاتم بركات وأمين شرطة وقائد السيارة الملاكى، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى.

ورفع رجال إدارة مرور الجيزة آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية بطريق "القاهرة - السويس".

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت إخطارا من الخدمات المعنية بطريق السويس، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "القاهرة - السويس"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور إلى مكان الواقعة، وتم تسيير حركة السيارات.

وبالفحص تبين أنه أثناء توقف سيارة شرطة على جانب الطريق، اصطدمت بها سيارة ملاكي مسرعة، مما أسفر عن مصرع العقيد حاتم بركات وأمين شرطة وقائد السيارة الملاكي، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى، وجار رفع حطام الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "التصريح بدفن 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة لقوا مصرعهم بحادث تصادم بطريق السويس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق