إخلاء سبيل سائق حكومي في واقعة دهس طفل بطريق الخطأ بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخلت اليوم نيابة مركز ملوي تحت إشراف المستشار أحمد الفولى، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، سبيل سائق سيارة تابعة لوحدة محلية، بضمان وظيفته، على ذمة التحقيق في واقعة دهس طفل بطريق الخطأ، بزمام قرية بنى روح، أثناء تنفيذ قوافل برنامج دعم المواطنة.

وكانت سيارة تابعة لوحدة محلية قروية في مركز ملوي، يقودها «خليل. م. ش» سائق، دهست الطفل «يوسف. م. ف» 5 سنوات، مقيم بقرية هور، وسلم السائق نفسه لنيابة المركز التي أخلت سبيله بضمان محل عمله على ذمة التحقيقات.

وكان عدد من الأهالى حاولوا التعدى على بعض المكلفين بتنفيذ برنامج المواطنة جراء وقوع الحادث، إلا أن أجهزة الأمن نجحت في احتواء الموقف.

وكشفت مصادر بالوحدة المحلية أنه تقرر وقف تنفيذ برامج الفنون الشعبية والمسرحية والموسيقية الخاصة بالبرنامج، تضامنا مع أهلية الطفل المتوفي وأهالى القرية، مع استمرار تنفيذ باقى البرامج الخاصة بالقرى الأكثر احتياجا، والتى تشارك فيها مديريات التضامن والثقافة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والمحافظة والمجلس القومى للمرأة والأوقاف.

هذا المقال "إخلاء سبيل سائق حكومي في واقعة دهس طفل بطريق الخطأ بالمنيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق