ضبط صاحب سوبر ماركت استولى على 5 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من القبض على صاحب محل سوبر ماركت، بمنطقة المنتزه، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بينهم لاعب كرة قدم شهير والاستيلاء منهم على 5 ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد الغذائية والمقاولات.

وتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من «ا. ف»، لاعب كرة قدم شهير بأحد أندية الإسكندرية وآخرين، ضد المدعو «ر. م»، 47 سنة، صاحب محل سوبر ماركت، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وأكدت تحريات ضباط المباحث صحة البلاغ، أن المتهم المذكور «هارب» من تنفيذ حكم حبس في قضية تبديد، وتبين تلقيه أموالا من المواطنين لتوظيفها لهم مقابل الحصول على فائدة شهرية قدرها 4%، وذلك بالمخالفة للقانون رقم 146 لسنة 1988.

وكشفت التحريات قيام المتهم بامتلاك سوبر ماركت بمنطقة المنتزه، وقيامه بالتوقيع على إيصالات أمانة للمواطنين بالمبالغ التي تلقاها منهم والتي بلغت 5 ملايين جنيه، ورفض سداد الفائدة المتفق عليها، أو رد أصول المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم في كمين أعد له، واعترف بارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

هذا المقال "ضبط صاحب سوبر ماركت استولى على 5 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق