ننشر صور رجال الشرطة ضحايا حادث التصادم أثناء تأمينهم مؤتمر الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تنشر أهل مصر صور رجال الشرطة ضحايا حادث طريق السويس الذين لقوا مصرعهم حال تأديتهم عملهم في تأمين مؤتمر الشباب صباح اليوم .


ولقى عقيد وأمين وسائق سيارة شرطة مصرعهم في حادث اصطدام سيارة ملاكى بهم بطريق السويس اتجاه مدينتي أثناء خدمتهم في تأمين مؤتمر الشباب الوطني اليوم .

اقرأ أيضاً.. قصة ممرضة طعنها مجهول داخل شركة أدوية.. التحريات تتوصل للمتهم: "زميلها وكان على علاقة غير شرعية بها"

بانتقال القيادات الأمنية لمكان الحادث بطريق السويس، تبين تصادم سيارة ملاكي بسيارة شرطة متوقفة على يمين الطريق لتأمين مدخله وأسفر عنه وفاة العقيد مدحت بركات وأمين شرطة وسائق، نتيجة اصطدام السيارة الملاكي المسرعة بهم، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى، وتم رفع حطام الحادث، والتحفظ على السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .


وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت إخطارا من الخدمات المعنية بطريق السويس، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "القاهرة - السويس"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور إلى مكان الواقعة، وتم تسيير حركة السيارات.

هذا المقال "ننشر صور رجال الشرطة ضحايا حادث التصادم أثناء تأمينهم مؤتمر الشباب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق