المتهمتان بسرقة سيارة في حلوان.."مش شغلانة رجالة بس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدلت سيدتان متهمتان بسرقة سيارة ملاكى من طالب بأسلوب المغافلة في حلوان باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث أكدتا أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى التي يسرقان فيها سيارة، قائلين " مش شغلانة رجالة بس.. إحنا نعرف نفتح العربية ونسوقها وبنعرف نصرفها".

وأشارت المتهمتين إلى أنهما في الواقعة التي تسببت في حبسهما لم يعملا حساب كاميرات المراقبة التي كشفت هويتهما، وأوقعت بهما في قبضة رجال المباحث

وأضافت المتهمتان أمام النيابة، أنهما أثناء سيرهما في الشارع لاحظتا سيارة متروكة وبداخلها مفاتيح التشغيل، وأنهما وقفا بجوارها حتى تمكنتا من عدم مراقبة أحد لهما.

وأوضحت المتهمتان، أنهما صعدتا السيارة وفرتا هاربتين، وأخفتا السيارة لمحاولة بيعها.

حبس سيدتين بتهمة سرقة سيارة ملاكي في حلوان

كان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغا من طالب، 27 سنة، مقيم بدائرة القسم، يفيد بأنه عقب قيامه بتشغيل السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه، والترجل منها تاركًا مفتاح التشغيل بداخلها، وحال عودته اكتشف سرقتها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وتبين من صحته.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكابها سيدتين مقيمتين بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليهما في 3 قضايا متنوعة.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة".

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة سكنهما، باستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة، واتهمهما بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "المتهمتان بسرقة سيارة في حلوان.."مش شغلانة رجالة بس"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق