ضربات موجعة لتجار «قوت الغلابة» بالقاهرة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ضربة استباقية وموجعة من مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة واللواء نبيل سليم مدير الإدارة للمباحث وقيادة مباحث التموين برئاسة اللواء محمد رجائي مدير الإدارة على مستوردى السلع التموينية الفاسدة والمتاجرين بقوت الغلابة وكبار مستوردي قطع غيار السيارات المغشوشة والمقلدة من دوله الصين ونسبها للدول الكبرى المصنعة السيارات كاليابان وأمريكا وكوريا مما يؤدي إلى تدمير وخلل الاقتصاد القومي تم ضبط حوالى 1000 قضية تموينية هذا الأسبوع .

وتم ضبط متعهد نقل دقيق حال قيامه بتفريغ الدقيق عهدته والمزمع نقله كحصة للمخابز بحيث يقوم بتقسيم العبوه علي جزءيين جزء يسلمه المخبر والأخر يقوم ببيعه في السوق السوداء لأصحاب المناخل ببيعه لمحلات والمخبوزات الإفرنجي بأسعار باهظة مستفيدا من فرق السعر.

وتم ضبط مصنع احمد حراز لإنتاج الكريمات والزويوت من خامات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية لعرضها وبيعها للجمهور على أنها علاج للضعف الجنسي والروماتيزم والبرد وكافه الأمراض علي خلاف الحقيقة، وتم إحالة المخالفين للنيابة للتحقيق.
 

هذا المقال "ضربات موجعة لتجار «قوت الغلابة» بالقاهرة " مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق