قلوب كالحجارة.. تجردوا من الرحمة ونسيا حق والدهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تجرد الأشخاص من الرحمة، ومن المشاعر الإنسانية، ولم يتذكرا فضل والديهما عليهم، وأصبحنا نسمع كل يوم عن حادثًا مأسويًا وهو مصرع عامل على يد ابنه، ومصرع سيده على يد ابنتها، ولم يكن حادث مصرع سيدة على يد ابنتها أمام أعين أشقائها أول حادث، بل سبقها الكثير ولحق به الكثير والكثير.

 

وترصد الوفد في السطور التالية أبرز حالات قتل الأبناء لوالديهم في الأيام القليلة الماضية: 

 

مصرع شخص على يد زوجته وابنه

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من النجدة بوصول عامل جثة هامدة إلى أحد المستشفيات، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لإجراء التحريات حول الواقعة.

 

وتبين من خلال التحريات نشوب مشاجرة بين المتوفى وزوجته ونجله، بسبب خلافات مالية وأسرية، قام على أثرها المتهمان بالتعدي عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

سيدة تتخلص من زوجها عن طريق وضع منشطات داخل الطعام

 

تلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من أسرة عامل بوفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص، أن سبب الوفاة وضع منشطات داخل طعام، وعصير كان يتناوله المجنى عليه.

 

وأضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، بسبب وجود علاقة مع أخر، واتفقا على التخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو.

 

مسجل خطر ينهي حياة والده بالذبح

تجرد مسجل خطر من مشاعره الإنسانية، وقتل والده ذبحا بسبب خلافات عائلية في السيدة زينب، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة.

 

وكان رئيس مباحث السيدة زينب، تلقى بلاغا بمقتل مسن على يد ابنه بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "جلال.ف.ع" 60 عاما، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة وآخر بالبطن، وتبين من التحريات أن ابنه "محمد"، 37 عاما، مسجل خطر، وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

 

بسبب الخلافات.. شخص ينهي حياة والدته بطعنها بسلاح أبيض

تلقى قسم شرطه البساتين، بلاغا من الأهالي، بوجود مشاجرة ومتوفية داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات بواسطة سكين، وتبين أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم.

 

الخلافات الأسرية تنهي حياة عامل على يد نجله

لقى عامل مصرعه بعدما اعتدى عليه نجله فى مشاجرة بينهما، بسبب خلافات أسرية.

تلقى قسم شرطة 15مايو، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عامل وابنه أدت إلى مصرع الأب، وكشفت التحريات الأولية أن المشاجرة كانت بسبب خلافات أسرية، وأن

المتهم من ذوى الإعاقة، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم.

 

خلافات عائلية تدفع جزار لينهي حياة والدته بالمنوفية

 

أقدم شاب على قتل والدته بسكين متجردا من كل معانى الإنسانية، ليطعنها عدة طعنات تودى بحياتها.

 

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من  مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي " فردوس س ح " 56 سنه، ربة منزل جثة هامدة وبها عدة إصابات متفرقة بالجسم .

 

بالانتقال والفحص تبين أن وراء مقتلها نجلها " محمود م م " 35 سنه، حاصل على إعدادية وكان يعمل بدولة إيطاليا " جزار" وعاد من السفر مؤخرا .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات عائلية فيما بينهما، وتم ضبط الادارة المستخدمة فى الحادث" سكين".

 

مصرع سيدة على يد ابنتها أمام أعين أشقائها

تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة 81 سنة، مسجاه على ظهرها بشقة سكنها، وبها إصابات عبارة عن (جروح طعنيه بالصدر) كما عثر على "قطة"  مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها.

 

ومن خلال إجراء التحريات، وبسؤال نجليها مهندس 55 سنة وطبيب 58 سنة مصاب بجرح فى اليد، حيث قرر الأول تلقيه اتصالا هاتفيا من شقيقتهما موظفة سابقاً، 45 سنة، ومقيمة بصحبة والدتها "المجنى عليها" بمحل البلاغ، وطلبت منه ضرورة حضوره وشقيقه لمسكنها، وعقب وصولهما شاهدا شقيقتهما تقف بمدخل الشقة بجوار جثة والدتهما، ووجود قطتها مذبوحة أعلى الجثة، وبحوزتها مقص معدني وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، ولدى محاولة الثاني السيطرة عليها قامت بالتعدي عليه محدثة إصابته.

هذا المقال "قلوب كالحجارة.. تجردوا من الرحمة ونسيا حق والدهما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق