أم تطالب بدعوة نفقة وفرش وغطاء: طليقي بيقبض بالدولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفعت زوجة دعوى نفقة زوجية بنوعيها وبدل فرش وغطاء، أمام محكمة أسرة البساتين.

 

قالت "هالة"فى دعواها أمام المحكمة، منذ 10 سنوات تقدم لخطبتي "إيهاب"مدير إعلانات بإحدى شركات الدعاية بدولة عربية، بعدما تقابلنا فى فرح أحدى صديقاتى، وتبادلانا أطراف الحديث، وبعدها استمرت محادثتنا لفترة، وتمت خطبتنا سريعا، وبدأنا فى تجهيز المنزل، وخلال هذه الفترة كان يعاملنى معاملة

جيدة، دائما كان يحاول ارضائى، وبعد زفافنا، بشهر انتهت اجازته وسافر لعمله، وانتظرته عودته واجازته بفارغ الصبر، ورزقنا الله بطفلين "يوسف ويمنى" وكانت السعادة تغمر حياتنا.

 

ومنذ فترة بدأت معاملة زوجى تتغير معى، حاولت التفاهم معه ولم أصل لشيء، انتظرت معاد اجازته وعودته، وكنت اواسي نفسي،

بان مشاكل وضغوط العمل هى سبب تغيره معى إلا أننى فوجئت أن أموره فى العمل مستقرة وجيدة جدا، وبعد محاولات كثيرة معه، أنهت بمشاجرة قررنا بعدها الانفصال خاصة أنه أخبرنى أن حياتنا أصبحت مستحيلة.

 

وبعد الطلاق امتنع عن الإنفاق علي أولاده وعن نفقتي، برغم تيسر أحواله المادية، مرت عدة اشهر واصبحت عاجزة عن توفير احتياجات طفلى حاولت معه بشتى الطرق الا انه رفض، وفشلت محاولات الأهل والأصدقاء معه، فقررت رفع دعوى عليه.

هذا المقال "أم تطالب بدعوة نفقة وفرش وغطاء: طليقي بيقبض بالدولار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق