غرق وقتل ولدغ .. مصايف المصريين ظواهر سلبية لا تنتهي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصايف من أهم العادات والتقاليد التي اعتاد عليها الشعب لقضاء إجازة الصيف، وتتزاحم مناطق المصايف بالوافدين إليها من جميع المحافظات, أثناء فصل الصيف, وتتزايد الجرائم من سرقة وقتل ومشاجرات ونصب على المواطنين وترويج للمواد المخدرة لتزاحم تلك المناطق ولم, ويقف حرس الشواطئ والأجهزة الامنية للقضاء على تلك الظواهر السلبية.

وترصد الوفد في السطور التالية أغرب الجرائم التي حدثت خلال الآونة الأخيرة في المصايف من قتل ونصب على المواطنين وآخر يموت من لدغة ثعبانه أثناء عرضه لهذه الآفعي في جمصة.

كوبرا تنهى حياة مدرب ثعابين فى جمصة
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى جمصة المركزى، إلى مامور قسم جمصة، بوصول محمد رجب الشهاوى وشهرته شمشون 23 سنة طالب، ومقيم بقرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة، جثة هامدة إثر تعرضه للدغة ثعبان كوبرا أثناء تقديم أحد العروض بمصيف جمصة.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد إسلام صقر رئيس المباحث،وأكدوا أنه أثناء قيام المجنى عليه بتقديم فقرة استعراضية مع الثعابين السامة بكافتيريا بمصيف جمصة، لدغه ثعبان كوبرا مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

 

"جريمة قتل في المصيف"
شهدت مدينة جمصة مقتل رجل أعمال، يدعى "محمد محمد علي صالح"، صاحب مصنع لتصنيع أوانى الخزف والصينى، مقيم بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، حيث فوجئ ولده به ممددا جثة هامدة على أريكة بشقته الخاصة بمنطقة الصفا بجمصة، وذلك بعد اتصاله به عدة مرات وعدم رده عليه؛ الأمر الذى أثار قلقه وشكوكه؛ فتوجه للاطمئنان عليه ليجده قتيلا، واختفاء سيارته ومحفظته وهاتفه المحمول.

 

القبض علي لص الوحدات السكنية بمصيف بلطيم بكفر الشيخ
تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، اخطاراً من اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بتلقي نقطة شرطة مصيف بلطيم وقائع سرقة وحدات سكنية من قبل مجهولين، فشكل اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، فريق بحث ، لضبط الجانى.
وكشفت التحريات أنه "م.ن.ا" أحد العاطلين، والقى القبض عليه، وبمواجته لما أسفرت عنه التحريات والتتبعات أعترف بإرتكابه السرقة.

 

 مدرسة في دعوي خلع: زوجي سرق مصوغاتى وباعها عشان يطلع والدته وشقيقاته المصيف
 طالبت مدرسة في دعوي خلع أقامتها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر بالخلع من زوجها قام بالتفريق بينها وزوجها بسبب

استحالة العشرة بينها وخشيتها أن لا تقيم حدود الله، وادعت قيامه بسرقة بعضاً من مصوغاتها الذهبية، وباعها من أجل دفع مصروفات المصيف لوالدته وشقيقاته، مؤكدة:" أعمل مدرسة صباحا وأعود للمنزل لأعمل بتحضير وجبات وبيعها للمناطق السكنية القريبة لمنزلى، وبالأموال التى أتقاضاها أشترى مصوغات ذهبية".
 وأضافت رانيا.ه.أ، البالغة من العمر 29 عام:" لدى طفلة وحيدة من الزواج، وخلال زواجى الذى أستمر 4 سنوات، تحملت فيهم الجانب الأكبر من النفقات، لأضطر لدفع مصروفات حماتى وتعليم شقيقات زوجى، والمساهمة لتجهيزهم للزواج، دون أن أتذمر أو أشعره يوما بالحرج".
وأضافت:" كان يسرق الذهب الذى أشتريه من جهدى وعملى، ويبيعه دون علمى لأسباب تافهه، وفى أخر خلاف بيننا قام بأخذ بعض من المصوغات الخاصة بى، وقام ببيعها ليذهب أهله المصيف".

 

غرق شاب أثناء السباحة فى البحر بالإسماعيلية
تلقى مركز شرطة أبوكبير بالشرقية، إشارة من مركز فايد بالإسماعيلية، بمصرع "إسلام السيد محمد" 22 سنة غرقا أثناء إجازة المصيف والسباحة بأحد الشواطئ بمحافظة الإسماعيلية, وقام الأهالى بقرية الفريدية التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية، بتشيع جنازته، ودفنه بمقابر القرية.

 

سقوط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على المتعاطين بمطروح
تلقي اللواء  هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارا  بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح والقوة المرافقة، من ضبط " أيمن ش  م "– مواليد عام 2000، عاطل، مقيم في مطروح- وبحوزته قطعة كبيرة الحجم لجوهر المخدر وزنت حوالى 100 جرام وسلاح أبيض.
بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

هذا المقال "غرق وقتل ولدغ .. مصايف المصريين ظواهر سلبية لا تنتهي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق