صاحب شركة وعامل يرشدان عن مصدر حصولهما على الهيروين بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أرشد صاحب شركة وعامل، تم ضبطهما لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة بالشيخ زايد، عن هوية عاطل يحصلان منه على مخدر الهيروين، لترويجه على عملائهما.

وأضاف المتهمان، أنهما يستخدمان سيارة ملاكي خاصة بالمتهم الأول، في ترويج المواد المخدرة على عملائهما، خاصة من الأثرياء بالشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر، واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهما4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم ضبط المتهمين، أثناء مرور قوة من إدارة تأمين 6 أكتوبر، لمتابعة الحالة الأمنية، بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، فتمكن رجال المباحث، من ضبط "تامر.م" صاحب شركة، و"عبد الكريم.ح" عامل لدى المتهم الأول، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى.

وضبط بحوزة المتهم الأول تذكرتين هيروين، وبحوزة المتهم الثانى 23 تذكرة هيروين، وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار بالمضبوطات، فحرر محضر بالواقعة وأخطراللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

هذا المقال "صاحب شركة وعامل يرشدان عن مصدر حصولهما على الهيروين بالشيخ زايد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق