فوجئ بدورية أمنية فأمطرهم بالرصاص.. إحالة تاجر مخدرات للجنايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية تاجر مخدرات إلى محكمة الجنايات بعد إطلاقه وابلا من الأعيرة النارية صوب قوات الشرطة أثناء محاولتها إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

وأعد أمر الإحالة المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بعد انتهاء التحقيقات التي كشفت ملابسات الواقعة كاملة حيث تبين أنه أثناء سير قوة أمنية بشارع الحفرية بمنطقة أوسيم اشتبهت في دراجة نارية يستقلها شاب فحاولوا استيقافها لتفتيشه إلا أنه فر هاربا فور رؤيته القوات ما دفع ضابط الشرطة والأفراد إلى مطاردته.

وأضافت التحقيقات أن المتهم فوجئ بمطاردة قوات الأمن له ما دفعه الى اطلاق وابلا من الرصاص صوبهم وبادلته قوات الأمن بإطلاق النيران حتي تمكن أمين شرطة من اصابته بطلقة في الظهر والسيطرة عليه، تم نقل المتهم إلى المستشفى وتبين أنه كان يحمل 10 علب من مخدر الترامادول بلغت قرابة ألف قرص تم تحريزها بالإضافة إلى سلاح ناري استخدمه المتهم في إطلاق النيران علي القوات.

وباشرت النيابة التحقيقات وطلبت تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة كما استمعت لأقوال المتهم فور تماثله للشفاء وأقر بأنه أعد كمية من الأقراص المخدرة للاتجار بها الا انه فور رؤيته الدورية الامنية ارتبك وحاول الهرب وعندما طاردوه أطلق صوبهم عدة أعيرة نارية لايقافهم حتي يتمكن من الهرب ومنعهم من القبض عليه فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال الرائد عمرو ممتاز معاون مباحث مركز أوسيم قائد الدورية الأمنية وقت الواقعة بالإضافة إلى أمين الشرطة الذي أصاب المتهم وتم تحريز اسلحة القوة الامنية كافة لمضاهاة اعيرتها بالذي أصاب المتهم.

بعد ورود التحريات التي أشارت إلى قيام المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة وأمرت النيابة بإحالته إلى محكمة الجنايات محبوسا باتهامات الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة اسلحة نارية وذخيرة والتعدي علي موظفين عموميين.

هذا المقال "فوجئ بدورية أمنية فأمطرهم بالرصاص.. إحالة تاجر مخدرات للجنايات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق