مفاجأة في اعترافات المتهمة بقتل زوجها بعد شهرين من الزواج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدلت المتهمة بقتل زوجها بمنطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، باعترافات مثيرة، أمام جهات التحقيق، حيث قالت أنها تزوجت منه رغما عنها ولم تكن تريد الزواج منه، ولكن أجبرت على ذلك فأصبحت تعيش معه مجبرة.

وتابعت المتهمة، أن المجني عليه كان يعاشرها رغم عنها، وطالبت منه الطلاق لكنه رفض، مما جعلها تفكر في التخلص منه، وفي يوم الحادث، قررت أن تحضر سكين وبالفعل طعنته عدة طعنات وصلت إلى أكثر من 10 طعنات وسقط قتيلًا على إثرها.

وأكملت المتهمة: «لم أدري ماذا أفعل بعد قتله.. فأحضرت إحدى أقاربي، كي تساعدني في حمله وإلقاءه على جانبي الطرق لكي أخفي جريمتي.. وأضلل رجال المباحث، وأدعيت اختفائه».

وقررت النيابة في نهاية التحقيق معها حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد في الموعد المحدد لها.


كانت قد شهدت منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية جريمة بشعة، عندما تجردت ربة منزل من مشاعرها، وأنهالت بسكين على زوجها حتى الموت.

وتلقي مركز شبين القناطر، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى "م. س"، 36 سنة، عامل، جثة هامدة، إثر تعرضه لعدة طعنات وملقى جثته في الشارع، وتبين أن الجثة بها عدة طعنات في الصدر والبطن ويرتدي ملابسه كاملة، وتم تشكيل فريق بحث، توصلت التحريات الأولية، إلي أن وراء الواقعة زوجة القتيل وتدعى "ا. ش"، 23 سنة، حيث تزوجته منذ شهرين رغما عنها، فقامت عقب عودته من العمل بمغافلته وطعنه بالسكين عدة طعنات، ثم استعانت بابنة خالتها وقامتا بحمل الجثة وإلقائها في الشارع لتضليل أجهزة الأمن.

وبمواجهة المتهمة، اعترفت بقتل المجني عليه، بسبب مشاكل أسرية بينهما، فيما تولت النيابة التحقيق.

هذا المقال "مفاجأة في اعترافات المتهمة بقتل زوجها بعد شهرين من الزواج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق