"أحكام للتاريخ" .. القصاص من قتلة اللواء نبيل فراج.. الإعدام لـ7 متهمين.. و4 تنقذهم النقض من حبل "المشنقة".. والنيابة العامة: المتهمون طمس الحقد الأسود أعينهم ويشيعون فى الأرض فسادً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد مرور 3 سنوات على حادث مقتل اللواء نبيل فراج بكرداسة، اقتصت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، من 13 متهما بالقضية بعدما قضت بالإعدام على 7 متهمين فى إعادة محاكمتهم فى القضية، والسجن المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وإلزامهم بالمصاريف وبراءة متهم.
على مدار 15 جلسة بدأتها المحكمة فى 5 أبريل 2015، وكان آخرها جلية 24 سبتمبر 2016، والتى أصدرت فيها المحكمة الحكم على المتهمين بعد سماع الشهود والنيابة ومرافعة الدفاع.
فى 20 يناير 2018، أصدرت محكمة النقض حكمها فى طعن المتهمين، وأقرت حكم الإعدام لـ 3 متهمين من أصل 7، وخففت حكم الإعدام للمؤبد...

هذا المقال ""أحكام للتاريخ" .. القصاص من قتلة اللواء نبيل فراج.. الإعدام لـ7 متهمين.. و4 تنقذهم النقض من حبل "المشنقة".. والنيابة العامة: المتهمون طمس الحقد الأسود أعينهم ويشيعون فى الأرض فسادً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق